مستشفى الرمد بدمنهور تسجل نسب تردد عالية على العيادات الخارجية والعمليات 

 مستشفى الرمد بدمنهور
مستشفى الرمد بدمنهور

شهدت مستشفى الرمد بدمنهور، طفرة متميزة في الأداء، على جميع المستويات، حيث سجلت نسب تردد عالية على العيادات الخارجية (المجاني والإقتصادي)  والعمليات ، كذلك جاءت نسب الفحوصات المختلفة بصور عالية. 

وقال بيان إعلامي لمديرية الصحة بالبحيرة، إن المستشفى شهدت طفرة غير مسبوقة خلال الفترة من ١/٧/٢٠٢٢ حتى ١/٧/٢٠٢٣، حيث سجلت أعداد تذاكر العيادات الخارجية (مجاني)  ١٠٥٨٧١ حالة، وسجلت أعداد تذاكر العيادات الخارجية (اقتصادي) ٥١٧١٧ حالة، وسجلت أعداد تذاكر الإستقبال والطوارئ ٥٥٠٤ـ و سجلت العمليات الكبري ذات المهاره ٩٥٥ حالة ، و سجلت العمليات الصغرى  ٤٣٧٢ حاله وسجلت العمليات المتوسطة ١١٣٩ حاله و جاءت عدد عمليات المياه البيضاء وزرع العدسة ٣٢٣٠ عملية.

وعدد العمليات الخاصة بالجفون ٥٥ عملية  وعدد حالات إصلاح حول ١٠٤ حالة  وعدد حالات تسليك قناة دمعيه ٥٠ حالة وعدد حالات حقن داخل العين وعمليات أخرى ٨٨١ عملية.

اقرأ أيضا| صحة البحيرة: إجراء 52 عملية على نفقة الدولة بمستشفى الرمد بدمنهور| صور

وأشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بتلك الإنجازات التى تحققت، وبجهود الفريق الطبي في المستشفى، مؤكدا بأن كل يوم يشهد جديدًا من الأعمال المتميزة التي يقوم بها أطباء البحيرة، لما يمتازون به من خبرات كبيرة تؤهلهم بأن يكونوا في المقدمة دائما بعلمهم وعملهم ومهارتهم التي تُدرَّس وتُعلّم.

وأشار جميعة، إلى جهود الدولة  بالقطاع الصحي، والدعم الكبير الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمنظومة الصحة. 

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للفريق الإشرافي بالمديرية وللدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية، وللدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، وللدكتور هاني غيث مدير مستشفى الرمد بدمنهور، ولكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم الطيبة، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

ولفت إلى سابقة حصول مستشفى الرمد بدمنهور، على المركز الأول على مستوى الجمهورية أكثر من مرة  في تحقيق أعلى درجات الإنجاز والجودة في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، للتدخلات الجراحية.

كما حصدت المركز الأول كثيرا، في جراحات العيون على مستوى مستشفيات الجمهورية بقطاع الطب العلاجي، بما تملكه من إمكانيات عالية، سواء الفريق الطبي المهاري، أو أحدث الأجهزة الطبية في مجال العيون.

كما وجه الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية  التحية والتقدير لكافة العاملين بالمستشفى، لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى الوصول بالإرتقاء بخدمة المواطن لأداء مثالي وتقديمهم أفضل أداء ينال ثقة المواطن.